The smart Trick of تحسين أداء لابتوب قديم That No One is Discussing

Wiki Article



لا تفرط في جدولة نفسك وحاول أن تكون منتجًا كل دقيقة من كل يوم. خذ فترات راحة وتحكم في طاقتك لتجنب الإرهاق.

في النهاية عملية ترقية لابتوب، ليس بالضرورة الحصول على جهاز جديد كليا،

ضمن أخرى، حدد الزر تشغيل بجوار مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها .

كيفية تحويل الصور الى نص واستخراجه بصيغة وورد: الدليل الشامل

إلغاء تجزئة القرص الصلب الخاص بالحاسوب: ويتم ذلك من خلال دمج جميع المساحات الفارغة التي تم إنشاؤها في هيكلة نظام الملفات، عند إضافة وإزالة الملفات، وبشكلٍ عام إنَّ المساحات الفارغة الموجودة في محرك القرص الثابت تجعله يستغرق وقتاً أطول عند إجراء العمليات الحاسوبية؛ مما يؤدي إلى فتح الملفات، والمجلدات، والبرامج ببطء.

يتجاوز بناء العلاقات مكان عملك. التواصل هو نفس القدر من الأهمية. يأتي تطوير شبكة مهنية بالعديد من المزايا المهنية، بما في ذلك المساعدة في البحث عن وظيفة.

تحب العديد من المنظمات وضع خطط ربع سنوية في مكانها الصحيح. هذه هي الأهداف الإستراتيجية التي يضعونها كل ثلاثة أشهر والتي تكون بمثابة معالم لخطتهم السنوية الأكبر.

أيضا تراكم التطبيقات المحملة على اللابتوب تؤدي إلى ضعف شاهد المزيد الأداء واستهلاك الكثير من قدرة المعالج والذاكرة العشوائية.

من المفترض الانتظام في إعادة تشغيل الجهاز باستمرارٍ لمنح جهازك القدرة على العمل بشكلٍ أفضل، فهناك الكثير من الأفراد ممن يبقون أجهزتهم قيد التشغيل لفترةٍ طويلةٍ دون منحها استراحة بالتوقف عن العمل.

القراءة عادة لتحسين الذات ستؤتي ثمارها في كل مجال من مجالات حياتك، بما في ذلك العمل. في الواقع، يمكن أن تكون القراءة مفيدة لصحتك العقلية والجسدية.

أفضل برامج تعريفات الويندوز: حلول سهلة لتحديث تعريفات جهازك

ولكن هذا لا يعني أن كافة اصدارات نظام الويندوز متماثلة.

نظام الويندوز يملك العديد من الخدمات والتطبيقات المثبتة بشكل مسبق،

حاول ألا تقوم بمهام متعددة – أغلق دائمًا التطبيقات التي لم تعد تستخدمها. أثناء تصفح الإنترنت تجنب فتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة.

Report this wiki page